اين انتم مشكله تخص المنتدى

    شاطر
    avatar
    الطالب
    ..............
    ..............

    ذكر
    عدد الرسائل : 473
    العمر : 29
    السكن : عراقي وافتخر
    نقاط التميز : 3366
    تاريخ التسجيل : 05/02/2010

    اين انتم مشكله تخص المنتدى

    مُساهمة من طرف الطالب في الأربعاء 10 فبراير 2010 - 5:31

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    اين انتم يا اعضاء منتدى شكو ماكو

    ارى نفسى وحيدا لا ارى منكم احد

    زياراتكم لم تكن مثل السابق حسب تقرير قائمه الاعضاء

    اشصاير قبل دخولي الى المنتدى سمعت عنكم الكثير مما جعلني

    ترك المنتديات الاخرى واللحاق بكم على احر من الجمر هل تخليتم عن بيتكم الثاني

    اعذروني خاف كلامي جرحكم لكن ارجو بالاسراع في التحليق بحماس الامس في سماء شكو ماكو (بيتنا الثاني)

    ملك الغرام
    ..............
    ..............

    ذكر
    عدد الرسائل : 482
    العمر : 51
    السكن : فلسطين
    نقاط التميز : 3879
    تاريخ التسجيل : 15/04/2009

    رد: اين انتم مشكله تخص المنتدى

    مُساهمة من طرف ملك الغرام في الأربعاء 10 فبراير 2010 - 22:35

    حياك الله اخي الكريم بطبع نحن فقدنا اكثير من اعضاء ومشرفين في المنتدى
    ولا نعرف شو السبب وانشاء الله برجعو في اقرب وكت كل واحد عذرو معو
    واشكرك اخي الكريم على اهتمامك للمنتدى
    تحياتي وتقديري وحترامي يا عزيزي


    -----------------------***التوقيــع***-----------------------

    ملك الغرام
    avatar
    الطالب
    ..............
    ..............

    ذكر
    عدد الرسائل : 473
    العمر : 29
    السكن : عراقي وافتخر
    نقاط التميز : 3366
    تاريخ التسجيل : 05/02/2010

    رد: اين انتم مشكله تخص المنتدى

    مُساهمة من طرف الطالب في الخميس 11 فبراير 2010 - 22:21

    اشكرك اخي على ردك

    بس احس اني وحدي بالمنتدى غالبيه العضاء

    اخر مشاركه لهم كانت في العام السابق وكان هناك ما منعهم من الحضور
    avatar
    سوسنsoso
    مشرفة منتديات قسم الصور والتصاميم
    مشرفة منتديات قسم  الصور والتصاميم

    انثى
    عدد الرسائل : 2753
    السكن : بغداد
    نقاط التميز : 6324
    تاريخ التسجيل : 06/05/2009

    رد: اين انتم مشكله تخص المنتدى

    مُساهمة من طرف سوسنsoso في الخميس 11 فبراير 2010 - 22:45

    اهلا بيك الطالب
    احنة صارت ضروف فرقتنا بصراحة من المنتدى كل انسان وضرفة يعني
    بس انشاء الله راح نحييه للمنتدى من جديد اكييييييييييييد
    وراح نرجع ندخل وترجع ايامنا الحلوة وابوجودك انشاء الله


    -----------------------***التوقيــع***-----------------------



    في مشيتي [ شمــوخ ] واعتدال ومهابة
    احب وأنحب واضيعهم [ بـأبتسامة ]
    ملكتهم [ بطيــب ] ذاتي واحترامة
    وصيتي قلبي لا تجرحونة [ أمانة]



    avatar
    سيف الجبوري
    ..............
    ..............

    ذكر
    عدد الرسائل : 3715
    العمر : 35
    السكن : هناك حيث الاحزان
    نقاط التميز : 7241
    تاريخ التسجيل : 23/05/2009

    رد: اين انتم مشكله تخص المنتدى

    مُساهمة من طرف سيف الجبوري في الخميس 11 فبراير 2010 - 22:46


    مشكور اخي الطالب لهاذا الحرص ولهاذا الموضوع الذي هوة فعلا مشكلة
    فلقد خسرنا الكثير من اخواننا الاعضاء والمشرفين ولا نعلم ماهوة السبب
    لاكن اكيد لهم اسباب ابعتدتهم عنا ولاكن نحن نتالم لبعدهم عنا فهم كانو اخوان لنا
    لااعلم ماذا اقول لاكن اكيد سيرجعو لنا ويلتم الشمل من جديد مشكور اخي الطالب لطرحك
    هاذي المشكلة تحياتي وحبي لك
    الجبوري
    avatar
    الطالب
    ..............
    ..............

    ذكر
    عدد الرسائل : 473
    العمر : 29
    السكن : عراقي وافتخر
    نقاط التميز : 3366
    تاريخ التسجيل : 05/02/2010

    رد: اين انتم مشكله تخص المنتدى

    مُساهمة من طرف الطالب في الجمعة 12 فبراير 2010 - 17:47

    اشكركم على هذه المعنويات العاليه انطتني نوع من الحماس

    والبركه بيكم انشاء الله يرجع بزودكم
    avatar
    سوسنsoso
    مشرفة منتديات قسم الصور والتصاميم
    مشرفة منتديات قسم  الصور والتصاميم

    انثى
    عدد الرسائل : 2753
    السكن : بغداد
    نقاط التميز : 6324
    تاريخ التسجيل : 06/05/2009

    رد: اين انتم مشكله تخص المنتدى

    مُساهمة من طرف سوسنsoso في الجمعة 12 فبراير 2010 - 23:21

    انشاء الله وتدلل الطالب


    -----------------------***التوقيــع***-----------------------



    في مشيتي [ شمــوخ ] واعتدال ومهابة
    احب وأنحب واضيعهم [ بـأبتسامة ]
    ملكتهم [ بطيــب ] ذاتي واحترامة
    وصيتي قلبي لا تجرحونة [ أمانة]



    avatar
    الطالب
    ..............
    ..............

    ذكر
    عدد الرسائل : 473
    العمر : 29
    السكن : عراقي وافتخر
    نقاط التميز : 3366
    تاريخ التسجيل : 05/02/2010

    رد: اين انتم مشكله تخص المنتدى

    مُساهمة من طرف الطالب في السبت 13 فبراير 2010 - 22:14

    مشكوريـــــــــــــــــــــــــــــــن يا اخواني واخواتي على دعمكم المعنوي وانشاء الله


    يرجع المنتدى والاعضاء احسن من قبل
    avatar
    reno
    مراقب عام للمنتديات
    مراقب عام للمنتديات

    انثى
    عدد الرسائل : 1757
    العمر : 24
    السكن : في قلب حبيبي
    نقاط التميز : 4933
    تاريخ التسجيل : 27/07/2008

    رد: اين انتم مشكله تخص المنتدى

    مُساهمة من طرف reno في الأربعاء 14 أبريل 2010 - 13:39

    ان شاء الله المنتدى يرجع مثل ما كان واحسن بس مثل ما كالت سوسن كل شخص وعندة ضرفة وصراحةاني مشتاقتلكم ولكل قسم بالمنتدى موووووووووووووووووووووت


    -----------------------***التوقيــع***-----------------------

    avatar
    الطالب
    ..............
    ..............

    ذكر
    عدد الرسائل : 473
    العمر : 29
    السكن : عراقي وافتخر
    نقاط التميز : 3366
    تاريخ التسجيل : 05/02/2010

    رد: اين انتم مشكله تخص المنتدى

    مُساهمة من طرف الطالب في الأربعاء 14 أبريل 2010 - 20:51

    شكراً رينو عـ الدعم واحنه هم هواي مشتاقيلكم

    عاشق القلم
    ..............
    ..............

    ذكر
    عدد الرسائل : 9
    نقاط التميز : 2800
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010

    طلب للاخوة في ادارة شكو ماكو ...مع التقدير

    مُساهمة من طرف عاشق القلم في الجمعة 14 مايو 2010 - 23:36

    الى كل عضووعضوه يحبون منتدى شكو ماكو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قرأت الردود اعلاه والاجمل مافيها رغم قلتها ان الاحساس بالمسؤوليه اتجاه المنتدى يجعل الاخ الطالب يقوم بواجبه الجميل اتجاه المنتدى ...(اليد الواحده لاتصفق) كما يقول المثل ولكن نستطيع ان نفعل المنتدى بطرق اخرى ...فأن سمحت لي الادارة بفتح باب المناقشه بخصوص هذا الموضوع المهم ..وعسى ان يكون للفائده العامه دمتم اخوتي في رعايه الله وحفظه ...واقبلوا فائق التقدير والاحترام ....

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017 - 3:57